تحميل اقوى 3 تطبيقات لتسريع هواتف الاندرويد


يمكن لهذه التطبيقات فقط تسريع وتنظيف هاتف Android الخاص بك ، ولكن هل يمكن لهذه التطبيقات حقًا تنظيف هاتفك؟ في بعض الأحيان يكون من المفيد جدًا ،
على سبيل المثال ، تتراكم الملفات المخزنة مؤقتًا بمرور الوقت وتحتاج إلى حذفها ، بالإضافة إلى الإعلانات والصور المصغرة التي تشغل مساحة كبيرة وتبطئ الهاتف.
يقوم تطبيق Android Cleanup  بعمل رائع في العثور على الملفات غير الضرورية وحذفها على الفور ، ولكن استخدامها لتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي أصبح قديمًا ،
 لأن الإصدارات الحديثة من Android تولي اهتمامًا كبيرًا لها الآن. لذلك إذا كنت تستخدم هاتفًا محمولًا بمواصفات متوسطة أو طراز أقدم ، فراجع هذه القائمة لأفضل تطبيقات تسريع وتنظيف Android.

أولاً: تطبيق CCleaner: يعتبر أحد أفضل التطبيقات لتنظيف وتسريع هواتف Androidd ، ويوفر خيار إلغاء تثبيت التطبيق ويسمح لك بتنظيف ذاكرة الوصول العشوائي ويوفر وظيفة تحليل التخزين لمساعدتك في استخدام المساحة المتوفرة على هاتف Android الخاص بك. بالإضافة إلى وظائف التنظيف الأساسية ،
يحتوي تطبيق Ccleaner أيضًا على أداة مراقبة النظام التي يمكن استخدامها لمراقبة استخدام وحدة المعالجة المركزية للتطبيقات المختلفة وذاكرة الوصول العشوائي التي تستهلكها التطبيقات ومستويات درجة الحرارة.



ثانيًا: تطبيق Clean Master
: إنه أحد أفضل التطبيقات لتسريع وتنظيف Android ، ولا عجب أنه ينظف الملفات غير المرغوب فيها ، ويحتوي على مليار تنزيل تم تنزيلها من متجر Google Play ،
ولكن يحتوي تطبيق Clean Master على ميزات مكافحة الفيروسات التي تساعد على تحسين الأداء. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم مطورو التطبيقات باستمرار بتحديث تطبيقات مكافحة الفيروسات في الوقت الحقيقي.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكن لتطبيق Clean Master أيضًا حذف الملفات والإعلانات والصور المصغرة من ذاكرة التخزين القديمة ، بالإضافة إلى عدم حذف البيانات الشخصية (مثل الصور أو مقاطع الفيديو) ،
ولكنه يحتوي أيضًا على وظيفة إضافية تسمى Charge Master. يتم استخدام البطارية للشحن ، لذلك يعتبر هذا التطبيق الأفضل والأهم لتنظيف وتسريع Android.
ميزات تطبيق Master Clean: يرسل تنبيه ملف لحذفه. لديه وظيفة تسريع اللعبة التي تسمح لك بتسريع اللعبة أثناء اللعب. و يوفر اتصالاً آمنًا بالإنترنت ويعرضك لشبكات خطيرة. يحتوي على قفل تطبيق متكامل للحفاظ على صفاته. 


ثالثًا: تطبيق Max Cleaner: يعد Max Cleaner أحد أفضل التطبيقات لتنظيف وتسريع نظام Androidd ، فهو يساعد على تنظيف هاتفك وتسريعه ، والقضاء على الملفات غير الضرورية التي تشغل مساحة كبيرة على هاتفك.
 يتضمن تطبيق MaxCliner أداة لحظر التطبيقات للحفاظ على خصوصية المهاجمين ، بالإضافة إلى تحديث الهاتف الخليوي وتقديم تصفح آمن للغاية. ميزات تطبيق Max Kleiner: يعمل التطبيق على تسريع الألعاب عند بدء اللعب.
يمكنك إخفاء بعض الصور ومقاطع الفيديو لحمايتها من المتطفلين. يوفر مساحة أكبر ، ويزيل الملفات غير الضرورية. حذف جميع الصور المكررة من الهاتف.

2 تعليقات

  1. محتاج قولب بلوجر

    ردحذف
    الردود
    1. هذا رابط مقال فيه عدد من القوالب الإحترافية

      https://www.alrab7on.com/the-best-blogger-templates/

      حذف

إرسال تعليق

أحدث أقدم